تجربتي وطريقة الشراء من قرطاسية سويدية kikki-k ♥ ..


بسم الله .
من فترة جلست ادور ( Agenda ) أجندة للمهام اليومية والاسبوعية ، انا عندي من موقع فانيلا وتكلمت عنها هنا ..
كان نفسي بأجندة نفس اللي ببالي تكون معاي فترة طويلة واغير واحط بالورق بكيفي .. مادري انا اعرف اوصل المعلومة صح ولا لا !
المهم راح اوريكم اللي طلبتها من موقع kikki-k  ..



كنت ادور نفس كذا 
..
..
..



يعني في هذي اقدر اغير الورق بكيفي مو ارتبط بشي تقليدي معين .

دورت ولقيت مواقع كثير والله وبرضو بأمازون فيه واجد واحترت بينهم ..
بعد نقاش وتفكير قررت اشتري من kikki-k ..

الموقع هو عبارة عن قرطاسية سويدية واعتقد متاجرهم في امريكا واستراليا وبريطانيا مو متأكدة والله ..
الشحن لكل دول العالم ب ٩ دولار وشوي عن طريق البريد المحلي وصلتني على البريد السعودي  ..

هذي هي اللي طلبتها ♥ ..





اللون تو جديد نازل عندهم بالموقع وماقاومته وعلى طول طلبت ♥ ..
سعرها ٧٤ دولار مع الشحن طلع حسابي ٨٥ دولار بالسعودي ٣٣٠ ريال ..
طبعاً الاسعار تتفاوت على حسب الشكل والحجم لان فيه ميديم و لارج انا عني خذيت ميديم حجمها افضل ♥ ..

...

طبعاً كتبت الموضوع أول ماشريتها واللحين اكتب بعد مابهذلوني البريد السعودي "( ..
توقعت راح يكونون كويسين لو مره ، لكن للأسف عوايدهم ماتتغير .

انا كتبت الرمز البريدي الخاص فيني وكتبت منطقة عسير وكتبت مدينة أبها ، وبعد ماوصلت أبها حولوها لمحافظة بارق !!!!!
للي ماتعرف بارق هذي محافظة بمنطقة عسير وتبعد عننا يمكن ١٢٠ كيلو ، للأمانه اعرفها اسم ولا مره بحياتي رحت لها ..



اليوم ٤ مايو ، 
وراح اكمل لكم بعدين ونشوف اي تاريخ توصلني  ...

٨ مايو ..
تو وصلتني بعد كل التعب بس يعتبر كويس وصلت بالتوقيت هذا وصراحة تستاهل كل التعب بس طلعت صغيره عن اللي ببالي ..





الحجم جميل جداً وحبيته بالشنطه مايضايقني ، جودة الجلد عاليه جداً وتستاهل السعر .

No comments