Tea Time ' لعل ذلك خير ♥ ♥ '







بسم الله .
تواجهني عقبات بحياتي واخسر ناس وتتغير التوقعات للاسوء واخسر فكرة وتضيع فلوس ويخرب شعر وتحترق يد وتنكسر شاشة جهاز وتخرب عدسة كاميرا و و و و ....
طبيعي راح اتألم ويمكن ابكي ويمكن اتضايق لمدة ، طيب وش يفيد !



لازم يكون لكل موقف جانب ايجابي مو كل شي بالدنيا سلبي وخلاص !  لأن لكل شيء جمال حتى الدموع ♥ ..

في كل صدمة يكون لي ردة فعل مختلفه احياناً قويه وبعدين اقول ليش تضايقت ؟ ليش بكيت ؟ ليش تألمت ؟
؛ لعل في ذلك خير !

في الاشياء اليوميه مثل كوب احبه انكسر *على فكره اعشق الاكواب* او شي اغلى مثلاً عطر انكسر او بودرة انكسرت *مصدر ألم لكل بنت هههههههه * على حسب مودي هذا اليوم تكون ردة فعلي ، يعني احياناً اكون مرهقه ومضغوطه ويصير شي تافه من هذي وتلاقوني ابكي بزاويه هههههههه ، يعني لازم نبعد عن التوتر والقلق والضغوطات عشان نتقبل كل شي بصدر رحب ♥ ...


لو حكيت ايش صار لي من مواقف راح اوضح الفكره أكثر ♥ ...

قبل ٣ سنوات صار لي ظروف نفسيه قويه بسبب حالة وفاه ( الله يرحم موتانا وموتى المسلمين ) وانقطعت عن دراستي سنه كامله بسبب الظروف وقصيت شعري وهو اغلى شي عندي يعني كان لآخر ظهري وقصيته لتحت اذني و كان شعور جداً صعب .

 غيرت جامعتي حولت لجامعه ثانيه وكل شي تغير اولها المناهج وماتأقلمت وماكان مستواي الدراسي باللي اطمح له ، بعد الظروف اللي صارت بسنه تغيرت ١٨٠ درجة واحس التغيير لنفسي ولكن مادري هل تغيرت  تصرفاتي مع الاشخاص او لا !

  صرت انسانه قويه مايكسر قلبي اي شي ومتفائله و ما اخاف من الصدمات (الا فقدان القريب بوفاه لانها هي سبب صدمتي) ، وبعدها بسنه عرفت انتقي الصداقات واصبح القريب لقلبي قلييييل وهذا امر يريحني كثيييييير ♥ ♥ ..

ماراح اقول خسرت اشخاص قريب مني ! لكن بقول ارتحت من اشخاص كنت احسهم اصحاب خير او سعاده او ايجابيه وطلعوا عكس توقعاتي ، بتقولون لي انصدمتي ؟ بقولكم ابداً ولا واحد بالمية لإني كنت متوقعه الشي هذا راح يصير ، تعلمت و انبسطت كثير اني اكتشفت اللي قريب لروحي ( بالعربي كنت احسبها صديقه واخت ولكن طلع العدو ارحم بي منها ) 

وأيش تعلمت بعدها ؟

 اسراري لنفسي فقط ، نفسي قبل كل شي ، ما احصر علاقتي بشخص واحد فقط ، الكتمان بأغلب حياتي ، اردد دائماً وابداً اللهم استرني بالارض ويوم العرض وارزقني رزق تدمع عيناي من فرحته ( الدعاء راحة القلوب والله العظيم من المتوسط وانا ادعي كل اللي اتمناه ، والحمدلله ربي يستجيب لي كل خير )


 .. Be positive  }
{ كُوني إيجابيه ..

No comments