Vanilla . فانيلا ♥ ♥ .




بسم الله .
موقع فانيلا الشهير ومعشوقي من ايام سوق الاقلاع تقريباً عام ٢٠١٢ او ٢٠١١ ♥ ♥ ♥ .
الفترة هذي ماشاء الله فانيلا صار اكثر شهره من أول وهذا يدل على ذوقهم الجميل في اختيار القطع الجميله والجديده .
للي مايعرفون فانيلا بأقول اول شي المعروف لايُعرف لكن بتكلم ببساطة عنه :
موقع سعودي للتسوق يعرض ماركات مختلفه وبنفس اسعارها بالسوق .


اكثر شي حبيته عندهم دعمهم للبراند السعودي ، يعرضون منتجات ماركات سعوديه وهذا شي جميل يرجع بالفائده لأصحاب البراند وللوطن ككل لانهم يساهمون في نشر فكرة ان السعوديين منتجين وقادرين على الابداع .


انا اكثر قسم احبه هو الكماليات لأن فيه اشياء جممميله وأولها الاجندة اللي انا طلبتها منهم قبل اسبوعين ..

كنت اتمنى يكون التصوير افضل لكن كان صعب علي اصورها لوحدي ومالقيت احد يمسكها لي "(
بس قريب بصور شي زين ان شاء الله ههههههههه .

اجندة لدي حلم ♥ ♥ ...
بعد الصور راح اكتب معلومات عن الاجندة بالتفصيل ..










الاجندة ملهمه وتصميمها كلاسيكي جميل لكن فيها عيب وهو اهم شي في الاجنده !
الورق سهل ينقطع او ينفك ومو سلك لو كان سلك راح يكون افضل بكثير من الشكل الحالي .
طبعاً صناعه سعودية وهذا هو انستقرامهم ..

وابداعهم بالاجنده راح يخليهم يسوون اجندة افضل من هذي بكثير ويصححون خطأهم ♥ .

No comments